نوع المقالة : بحث
الملخص
يبحث الكثير من الأشخاص عن أثر مواقع التواصل الاجتماعي على التسويق، بعد أن أصبحت من الوسائل الهامة في الترويج عن المنتجات والخدمات المختلفة، فهي بالفعل تلعب دوراً حيوياً في نجاح الحملات التسويقية التي تتم للأنشطة التجارية.
توضح الأنشطة التجارية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال التسويق الالكتروني لها أهمية في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والتي تتغير أشعار خاص بكل شركة وتعد وسيلة مميزة للترويج المثالي للأنشطة التجارية المختلفة ، وإن وسائل التواصل الاجتماعي تجذب الزبائن ضمن أثر التواصل الاجتماعي وأثره في التسويق والتي من الممكن أن تحول الزبائن المحتملين إلى دائمين وكسب ثقتهم في أسرع وقت ويؤثر ذلك في خفض تكاليف التسويق ويتميز التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بانخفاض التكلفة بالمقارنة بالوسائل الأخرى .
وتعد هذه الصيغة بالرد المباشر على الزبائن وتعزيز الثقة الكاملة ما بينهم وبين الشركات ومعرفة آرائهم، كما تمكن من التعرف على تقسيمات وآراء حول الخدمة أو المنتج والتي تعمل بدورها على المنتج بما يناسب الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.
الكلمات الرئيسة