• التسجيل
  • تسجيل الدخول
  • English

مجلة کلیة الکوت الجامعة

  1. الصفحة الرئيسة
  2. أثر استخدام التواصل الاجتماعي على استراتيجيات التسوق للشركات

العدد الحالي

حسب أعداد المجلة

حسب المؤلفين

حسب الموضوعات

قائمة المؤلفين

قائمة الكلمات الرئيسة

حول المجلة

الأخبار والإعلانات

أهداف المجلة

أثر استخدام التواصل الاجتماعي على استراتيجيات التسوق للشركات

    المؤلفون

    • م. م. زياد محمد حسين
    • م. م. ايمان كريم مسير
    • م. م. سجاد طالب علي
,

نوع المقالة : بحث

  • تفاصيل المقالة
  • Download
  • الإحالة إلى هذه المقالة
  • الإحصائيات
  • شارك

الملخص

يبحث الكثير من الأشخاص عن أثر مواقع التواصل الاجتماعي على التسويق، بعد أن أصبحت من الوسائل الهامة في الترويج عن المنتجات والخدمات المختلفة، فهي بالفعل تلعب دوراً حيوياً في نجاح الحملات التسويقية التي تتم للأنشطة التجارية.
توضح الأنشطة التجارية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال التسويق الالكتروني لها أهمية في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية والتي تتغير أشعار خاص بكل شركة وتعد وسيلة مميزة للترويج المثالي للأنشطة التجارية المختلفة ، وإن وسائل التواصل الاجتماعي تجذب الزبائن ضمن أثر التواصل الاجتماعي وأثره في التسويق والتي من الممكن أن تحول الزبائن المحتملين إلى دائمين وكسب ثقتهم في أسرع وقت ويؤثر ذلك في خفض تكاليف التسويق ويتميز التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي بانخفاض التكلفة بالمقارنة بالوسائل الأخرى .
وتعد هذه الصيغة بالرد المباشر على الزبائن وتعزيز الثقة الكاملة ما بينهم وبين الشركات ومعرفة آرائهم، كما تمكن من التعرف على تقسيمات وآراء حول الخدمة أو المنتج والتي تعمل بدورها على المنتج بما يناسب الاحتياجات الخاصة بالمجتمع.

الكلمات الرئيسة

  • التواصل الاجتماعي
  • التسويق
  • الأنشطة التجارية
  • XML
  • أصل المقالة بشكل PDF 1.32 M
  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • CHICAGO
  • VANCOUVER
    • عدد الزيارات للمقالة: 1,482
    • مرات تحميل الملف الأصلي للمقالة: 32
مجلة کلیة الکوت الجامعة
السنة 2024، عدد خاص لبحوث المؤتمر العلمي السابع للعلوم الادارية والاقتصادية - 2-3 تموز 2024 المقام في كلية الكوت الجامعة
أيلول / سبتمبر 2024
الصفحة 427-434
ملفات
  • XML
  • أصل المقالة بشكل PDF 1.32 M
شارك
الإحالة إلى هذه المقالة
  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • CHICAGO
  • VANCOUVER
الإحصائيات
  • عدد الزيارات للمقالة: 1,482
  • مرات تحميل الملف الأصلي للمقالة: 32

APA

حسين, م. م. زياد محمد , مسير, م. م. ايمان كريم و علي, م. م. سجاد طالب . (2024). أثر استخدام التواصل الاجتماعي على استراتيجيات التسوق للشركات. مجلة کلیة الکوت الجامعة, 2024(عدد خاص لبحوث المؤتمر العلمي السابع للعلوم الادارية والاقتصادية - 2-3 تموز 2024 المقام في كلية الكوت الجامعة), 427-434.

MLA

حسين, م. م. زياد محمد , , مسير, م. م. ايمان كريم , و علي, م. م. سجاد طالب . "أثر استخدام التواصل الاجتماعي على استراتيجيات التسوق للشركات", مجلة کلیة الکوت الجامعة, 2024, عدد خاص لبحوث المؤتمر العلمي السابع للعلوم الادارية والاقتصادية - 2-3 تموز 2024 المقام في كلية الكوت الجامعة, 2024, 427-434.

HARVARD

حسين, م. م. زياد محمد, مسير, م. م. ايمان كريم, علي, م. م. سجاد طالب. (2024). 'أثر استخدام التواصل الاجتماعي على استراتيجيات التسوق للشركات', مجلة کلیة الکوت الجامعة, 2024(عدد خاص لبحوث المؤتمر العلمي السابع للعلوم الادارية والاقتصادية - 2-3 تموز 2024 المقام في كلية الكوت الجامعة), pp. 427-434.

CHICAGO

م. م. زياد محمد حسين , م. م. ايمان كريم مسير و م. م. سجاد طالب علي, "أثر استخدام التواصل الاجتماعي على استراتيجيات التسوق للشركات," مجلة کلیة الکوت الجامعة, 2024 عدد خاص لبحوث المؤتمر العلمي السابع للعلوم الادارية والاقتصادية - 2-3 تموز 2024 المقام في كلية الكوت الجامعة (2024): 427-434,

VANCOUVER

حسين, م. م. زياد محمد, مسير, م. م. ايمان كريم, علي, م. م. سجاد طالب. أثر استخدام التواصل الاجتماعي على استراتيجيات التسوق للشركات. مجلة کلیة الکوت الجامعة, 2024; 2024(عدد خاص لبحوث المؤتمر العلمي السابع للعلوم الادارية والاقتصادية - 2-3 تموز 2024 المقام في كلية الكوت الجامعة): 427-434.

  • الصفحة الرئيسة
  • حول المجلة
  • أعضاء هيئة التحرير
  • إرسال البحث
  • اتصل بنا
  • خريطة الموقع

الأخبار والإعلانات

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

© Journal Management System. Powered by iJournalPro.com